استشارات إدارة الممتلكات
تعتمد تمره على خبرتها الواسعة في جميع الأنشطة المتعلقة بالتأجير لتقديم الخدمات الاستشارية التي تلبي احتياجات العملاء في إدارة الممتلكات العقارية بجميع أنواعها.
- استشارات التأجير.
- إدارة الممتلكات التجارية.
- إدارة الممتلكات السكنية.
- إدارة الشؤون المالية.
- الخدمات الإدارية.
- إدارة العقود والمناقصات وتقديم المشورة القانونية.
- إدارة العلاقات بين المالك والمستأجر.
- تحصيل الإيجارات وبيانات الإيرادات والنفقات
استشارات إدارة المرافق
تقدم شركة تمره خدمات استشارية متكاملة وشاملة لإدارة المرافق، وتشمل ما يلي
مراجعة شاملة لتشغيل وإدارة المرافق:
- نظم إدارة المباني: أنظمة التيار المنخفض، نظام كاميرات المراقبة، ونظام مكافحة الحرائق والإنذار، وغيرها.
- وضع الاستراتيجيات التشغيلية وتطويرها ومراجعتها وتقييم سلامة المرافق.
- تقديم توصيات واستراتيجيات بديلة لضمان تحقيق أقصى عائد على الاستثمار.
- إجراء دراسات استقصائية عن حالة المباني: إعداد التقارير الفنية للمباني وحساب إجمالي تكاليف دورة حياة المشروع في كل مرحلة من مراحله.
- وضع برامج الصيانة والخدمات والتكاليف.
- وضع نماذج عملية الانتقال من مرحلة البناء إلى مرحلة التشغيل وتحديد فترات التسليم.
- الإشراف على عملية الانتقال.
- تقديم مقترحات للمشاريع المحددة.
خدمات ادارة المشاريع
يتولى المهندسون المعماريون ومديرو المشاريع في شركة تمره كافة المهام ابتداءً من مراحل التخطيط والتصميم حتى مراحل التسليم، بما في ذلك الجوانب الأخرى كأعمال إعادة التصميم والترميم والتجديد، سواء كان ذلك في المباني التجارية أو المكتبية أو السكنية.
- توسيع المباني وأعمال الترميم والتجديد.
- انشاء وصيانة محطات تحلية المياه الصغيرة والكبيرة
- العزل المائي.
- أعمال النجارة ومستلزماتها.
- أعمال تجديد وإصلاح الأجزاء الداخلية للمباني.
- أنظمة إدارة المباني.
- أنظمة مكافحة الحريق وأنظمة الإنذار.